كيف تصبح رومانسياً

بواسطة: - آخر تحديث: 09:47 , 21-05-2018
كيف تصبح رومانسياً

الرومانسيّة
يُفكِّر الكثير من الأزواج بإضفاء بعض الرومنسيّة لحياتهم، إمَّا من باب إحداث بعض التغيير على علاقتهم وحياتهم، الَّتي تتخذ مع مرور الوقت طابعاً روتينيّاً، أو لأسباب أخرى كالتقرُّب من الطرف الآخر، ولإيصال حقيقة المشاعر الَّتي يمتلكها شريكه له، ومدى أهميته في حياته، وفي الواقع غالباً ما لا يتعدَّى موضوع الرومانسيّة حاجز التفكير، ولا يصل إلى مرحلة التطبيق، وقد يكون سبب ذلك هو عدم معرفة الأزواج لكيفيّة تطبيق الرومانسيّة، وكيف يُمكن لهم أن يكونوا رومانسيين، ولكن هُناك العديد من الطُرق الَّتي يُمكن للإنسان اتباعها لكي يُصبح رومانسيّاً، وفيما يلي شرحٌ لها.

كيف تصبح رومانسيّاً

  • اجعل من الصباح وقتاً مُميّزاً، بإحضار كوب من القهوة أو العصير لشريكك، بينما يزال في فراشه، أو قمْ بتقدَيم الفطور له في الفراش، إن أمكن ذلك.
  • خصّص وقتاً مُميّزاً لك ولشريكك، كأن تقضيا إجازة في مكانٍ ما، أو تقضيا يوماً كاملاً وحدكما دون رؤية أيّ أحدٍ آخر، فبذلك ستتمكنان من التفكير بنفسيْكما فقط، وستتمكنان من التحدُّث عمّا يجول ببالكما بكُل أريحيّة.
  • أعطِ شريكك كامل انتباهك عندما يريدُ التحدُّث إليك كُلما أمكنك ذلك، فإذا كُنت تجلس على التلفاز ضع جهاز التحكُّم جانباً واستمع لشريكك، وأشعره بحبك وحنانك، ولا تُهاجمه أو تنتقده، بل احرص على فهم وجهة نظره أو ما يُريد قوله لك بالتحديد.
  • أخبر شريكك بمدى حُبك له، ومدى روعته وجماله بالنسبة لك في كُل وقت، فبذلك تُزيل أيّة شكوك لدى شريكك بما يتعلّق بمظهره وشكله أو تصرفاته، لأنَّهُ في النهاية يسعى دوماً لكي ينال إعجابك ومحبتك.
  • قبل أن تُغادر في الصباح، أخبر شريكك بأنَّك لا تطيق الابتعاد عنه، وتنتظر لحظة رؤيته عند عودتك، ولا تُغادر المنزل دون أن تقول لشريكك أنَّك تُحبه، أو أنَّك تُقدره.
  • عندما تذهب للتسوق وحدك، احرص على شراء هدية لكي تُفاجئ شريكك بها، وليس بالضرورة أن تكون الهدية غالية الثمن، بل يكفي أن تكون جميلة، فأنت بذلك تُشعر شريكك بمدى حُبك له، وأنَّك تُفكِّر به طوال الوقت، ويُمكنك تقديمها لشريكك عندما تشعر أنه حزين أو مُحبط، وذلك حتَّى تُشعره بأنَّك بجانبه، وحتَّى ترفع من معنوياته.
  • إذا كان شريكك يُعاني من يومٍ صعب اعرض عليه أن تخرجا سويّاً للعشاء، أو أن تطهو الطعام له في حال كان شريكك مسؤولاً عن الطهي، فبذلك سترفع من معنوياته، وتُشعره بمدى اهتمامك به.
  • كُن عفويّاً وتلقائيّاً، فمثلاً حاول أن تُفاجئ شريكك في فترة استراحة الغذاء في عمله واخرج معه، أو خذه للسينما من دون تحديد وقتٍ مُسبق.
21625 مشاهدة

مواضيع قد تعجبك


a
Access Keys
1
التصنيفات
2
أحدث المواضيع
3
كورونا
4
اتفاقية الاستخدام
5
سياسة الخصوصية<
6
عن مُفيد