طرق تجعلك جذابة

بواسطة: - آخر تحديث: 11:49 , 06-09-2018
طرق تجعلك جذابة

الشخصية الجذابة
يخلط الكثير من الناس بين الجاذبية والجمال سواء بالنسبة للذكر أو الأنثى، ولكن في حقيقة الأمر الجاذبية تختلف كلياً عن الجمال، فالجمال أحد أسرار الجاذبية علماً أنَّ الجاذبية أشمل منه، فأن يكون الإنسان جذاباً يعني أن يتحلّى بالكثير من الصفات الشكلية والخلقية المحببة إلينا، ولعلّ ذلك الأمر يفسر لنا أنَّ ليس كلّ من يتمتعون بصفة جماليّة أو أخلاقيّة يُمكنهم أن يتمتعوا بالجاذبية، وسنقدِّم في مقالنا بعض طرق الوصول إلى الجاذبية.

طرق تجعلك جذابة

الابتسامة والضحك
الابتسامة والضحك من الأساليب التي تأسر قلوب الناس، فكثيراً نخرج من منزلنا ونحن نشعر بالضيق من أمر معيّن، ثمَّ نُقابل شخصاً يبتسم لنا فينشرح صدرنا له ونردّ الابتسامة، فالبسمة الجميلة من الأفعال المؤثرة على القلوب والمحسِّنة للمزاج.

الضحك أيضاً وسيلة تجذب الناس إلى الإنسان بشكلٍ عام، فغالباً نحبّ الشخصية الفكاهية التي لديها روح مرحة ومحبوبة؛ لأنها تُساعد على الاسترخاء وإضفاء السرور والبهجة على قلوبنا، حتى أننا نجد أنفسنا نعاود الابتسامة بمجرد تذكر نكتة أو موقف طريف سمعناه، وبالتالي فإن صنع البسمة من الأمور المهمة التي تجعل الآخرين ينجذبون ويحبّون الشخص، ولكن يجب عدم المبالغة في الضحك حتى لا يعتقد الناس أنَّ هذه التصرفات هدفها الاستهزاء بالآخرين.

المظهر المنمق
مِنَ البديهي أن مظهر الآخرين من الأشياء التي تعطي انطباعاً وحكماً أولياً على الإنسان، إيجابياً أو سلبياً، لذلك يجب الاهتمام بالمظهر والحرص على التمتع بصحّة جيدة من خلال ممارسة التمارين الرياضة كل ثلاثة إلى خمسة أيام في الأسبوع على الأقلّ لمدّة نصف ساعة تقريباً، والحفاظ على اتباع نظام غذائي سليم ومتوازن لحماية البشرة وإظهارها بشكلٍ جميل، وشرب المياه لمساعدة الخلايا على النمو.

للظهور بمظهر جذَّاب يجب استخدام ملابس مكوية وغير متسخة، بحيث تكون ألوانها متناسقة مع بعضها البعض، والحفاظ على شعر مصفّفاً ومرتباً، وأسنان بيضاء ونظيفة، ورائحة عطرية مقبولة وغير منفرِّة.

سعة الثقافة
الأشخاص الذين لديهم درجات عالية من الثقافة والخبرات يجذبون الناس إليهم خاصة إذا كانوا من أولئك الذين يستفسرون ويسألون عن أمور وقضايا مختلفة تشغل بالهم وفكرهم، ولا شكَّ أنّ طرق اكتساب المعارف متعدّدة ولا تقتصر على الأدب والعلم بل على الكثير من القضايا والأمور الحياتية الأخرى كالموسيقى والفن.

الصوت الهادئ
يُعتبر الصوت من أهم عوامل جاذبية المرأة، لهذا يجب أن تتحكم في نبرة صوتها وتتحدث بصوت واضح وهادئ؛ لأن الصوت المرتفع والصراخ يُقلل من جاذبيتها وأنوثتها.

عدم إظهار المشاعر السلبية
لا ينجذب الأشخاص إلى شخصية سلبية تشعر بالملل والضجر من كل شيء حولها، وتنظر إلى عيوب الآخرين وتنقدهم؛ لأن هذه الصفات من الصفات السيئة والمنفرة للغاية.

المصدر

142 مشاهدة

مواضيع قد تعجبك


a
Access Keys
1
التصنيفات
2
تصفح المواضيع
3
تسجيل
4
دخول
5
عن تعليم الفوركس
6
اتفاقية الاستخدام
7
اتصل بنا
8
سياسة الخصوصية