ما هي الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة

بواسطة: - آخر تحديث: 10:40 , 21-05-2018
ما هي الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة

لعب دور الأم
أغلب النساء يعاملن الرجل على أنّه طفل صغير يحتاج للعناية والاهتمام، لذلك دائماً ما يلعبن دور الأم الثانية، إلّا أنّ هذا الأمر يزعج الرجل كثيراً، وهو من أكثر الأمور التي تجعل الرجل يختنق، وقد يبتعد بسببها عن المرأة، فهو ليس بحاجةٍ إلى أم ثانية، بل بحاجة إلى زوجة تدعمه وتكون دائماً بجانبه دون أن تلعب دور الأم.

الثرثرة
إنّ من أكثر الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة هي الثرثرة كثيراً، ومشاركة كلّ ما يواجهها في الحياة مع الآخرين، فالرجل بطبعه لا يحب مشاركة كلّ ما يحدث في حياته مع الآخرين، وبالتالي لا يحب هذه الصفة، لذلك يجب أن تتعود المرأة على أخذ الحذر أكثر عند التحدث، والتأني قبل مشاركة الأمور الخاصة بها مع الآخرين، فهذا يولد نوعاً من الثقة بينها وبين الرجل، ويشجعه على الانفتاح أكثر في المحادثات معها.

كثرة التفكير بالمستقبل
يعتبر التفكير بالمستقبل كثيراً وعدم العيش في الحاضر من الصفات التي لا يحبها الرجل في المرأة، فهو يرى أنّ المرأة تقوم بإفساد البهجة والفرح الذي يعيشان فيه عند القيام بشيءٍ في الحاضر، عن طريق التخطيط لإكمال الأمر في المستقبل، كأن يقوم الشريكان بشراء أريكة للصالون، ثمّ تبدأ المرأة بالتحدث عن موعد شراء كافة الأمور الأخرى التي يحتاجونها فيه، وبنظر الزوج هذه إحدى طرق قتل حيوية اللحظة.

إهمال المظهر الخارجي
يوجد العديد من الأمور التي يكرهها الرجل في مظهر المرأة، ومنها ما يأتي:

  • الأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة: حيث إنّ الأسنان النظيفة، والفم النظيف يعطي الرجل فكرةً عن مدى اهتمام المرأة بمظهرها.
  • شعر الوجه: من أكثر الأمور التي لا يحبها الرجل في مظهر المرأة هو شعر الوجه، فهو يُقلّل من مظهر المرأة الأنثوي.
  • استخدام الكثير من مستحضرات التجميل: يعتقد أغلب الرجال أنّ النساء اللواتي يضعن القليل من مستحضرات التجميل أجمل من اللواتي يضعن الكثير منها.


المراجع

21696 مشاهدة

مواضيع قد تعجبك


a
Access Keys
1
التصنيفات
2
أحدث المواضيع
3
كورونا
4
اتفاقية الاستخدام
5
سياسة الخصوصية<
6
عن مُفيد