أهمّ الحاجات والصفات التي يُحبّها الرجل في المرأة

بواسطة: - آخر تحديث: 12:52 , 02-07-2018
أهمّ الحاجات والصفات التي يُحبّها الرجل في المرأة

الأنثى الحقيقيّة في نظر الرّجل

تتعدّد حاجات المرأة من الرّجل، وتتوقّع منه أن يعرفَ ما تريده دونَ أن تخبرَه به، أمّا في حالة الرّجل فهو يحتاجُ إلى عدّة حاجاتٍ أساسيّة من المرأة؛ لأنّها الملاذ الذي يلجأ له بشكلٍ دائمٍ في حياته، كما تُساعد هذه الحاجات الرّجل في اختيار الأنثى الحقيقيّة بالنسبة له، وفيما يأتي معلومات عن أهمّ الحاجات والصفات التي يُحبّها الرجل في المرأة:

  •  توفير الدّعم: هو انتظار الرّجل أن يحصلَ على دعمٍ من زوجته بعد عودته إلى المنزل من العمل، كما يحتاج للدعم حتّى يبقى في حالةِ ترقبٍ ويقظة للدّفاع عن مكتسباته، ويجب أن تتجنّب زوجته توجيه الكلمات المُحبطة له، أو تحجيمه أمام الآخرين.
  •  الوفاء للرّجل: هو تقديم المرأة الحُبّ والعاطفة للرّجل، ويترجّم هذا الحبّ من خلال وفائها وولائها له، وأن تُظهِرَ له دائماً بأنّها ستقف إلى جانبه في كلّ الظروف.
  •  المحافظة على الوصال: هو التقرب الجسديّ بين الزوجين الذي يُشكّل حاجةً طبيعيّةً، ومن المهم أن تقدّرها المرأة ولا تسيء فهمها، فحاجة الرّجل الجسديّة تدل على المحبّة والمودّة.
  •  الثقة بقرارات الرّجل: تسعى المرأة بطبيعتها لتقديم النّصح والمساعدة والمشورة بدافع الحُبّ، ولكن قد يُسبب ذلك للرجل الشعور بعدم ثقة المرأة بقراراته أو قدرته على التصرّف بشكلٍ صحيح؛ لذلك يجب على المرأة أن تقدّمَ المشورة ولكن مع تجنّب إيذاء مشاعر الرّجل.
  •  فهم صمت الرّجل: يختلف الرّجال عن النّساء في التعامل مع ضغوطات الحياة، فعندما تتحدث المرأة عمّا يزعجها يُفضّل الرّجل اللجوء إلى الصمت والتفكير المنعزل، فتعتقد أنّه لا يرغب بمشاركتها همومه أو لا يريد التكلّم معها، ويجب على المرأة أن تُقدّرَ اختلاف شخصيّة الرّجل عنها؛ حتّى يُقدّر لها احترامها لعزلته وصمته.
  • إكرام أهل الرّجل: فالمرأة الذكيّة هي التي تحاول أن تُرضيَ أهلَ زوجها وتكسبهم؛ حتّى تكسب قلبَ زوجها، فإكرام أهله يكون من إكرامه.

المراجع :

20726 مشاهدة

مواضيع قد تعجبك


a
Access Keys
1
التصنيفات
2
أحدث المواضيع
3
كورونا
4
اتفاقية الاستخدام
5
سياسة الخصوصية<
6
عن مُفيد